هذه المدونة لازالت قيد التطوير وشكلها كده هتفضل برضو قيد التطوير!

15 فبراير 2009

[فيديو] كل ده على مفيش !!

الفيديو اليوم اللي معي مضحك للغاية وعجبني وفكرني بحال العرب نتكلم كتير وساعة الفعل كلو بيطلع على الفاضي :mrgreen: ، الفيديو عبارة عن مصارعة بسيطة (مش زي مثلاً مصارعات WWF) بين شخصين غير مشهورين على الاطلاق وبيحصل ... ولا اقولكم لن احكي لادعكم تشاهدوا ..




والان مع الفيديو ..


[flashvideo file=/wp-content/uploads/2009/02/wrestling.flv /]


منتظر ارائكم .. :wink:

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم،

    هذا بدون شك مضحك ولكنه محزن أكثر إذ أن هذه الأفعال لا تجوز

    ردحذف
  2. قديمي مشكوور على زيارتك وتعليقك ولكن هل من الممكن ان تشرح لي نقطة "ولكنه محزن أكثر إذ أن هذه الأفعال لا تجوز" :)

    ردحذف
  3. شكرا على الإجابة يا أخي..

    أنا أقصد الملاكمة، إليك فتاوى بعض العلماء
    http://www.sahab.net/forums/showthread.php?p=549363

    وفقك الله

    ردحذف
  4. اخي العزيز الان فهمت قصدك ..
    فعلاً هذا النوع من المصارعات محرم شرعاً فهو غير مخطط ويعتبر غير شرعي لانه بدون اي قوانين او غيره
    ليس قصدي اني اهاجم الرياضات القتالية ، لا على الاطلاق انا نفسي امارس احدها (الكونج فو) ولكن في اطار الشرعية كما ذكر الرابط الذي ارسلته لي (جزاك الله الف خير) فمثلأً الكونج فو هنا نزيل منه كل ما هو غير مسلم كالانحاء قبل بدء المباراة و القتال بشرف دون تعمد الايذاء وهذا هو ما فهمته من الرابط من حيث الشرعية
    معلومة : انا لست محب جداً للمصارعة بوجه عام :P
    صحيح نوع المصارعة في الفيديو غير شرعية ولكن لا تنكر انه مضحك هههه :lol:
    ولكن لا تحزن كثيراً فهم لم ينعموا مثلنا بنعمة الاسلام ولكن الحزن انهم يهينون الجسد البشري بالمباريات الحيوانية
    مشكووور على زيارتك مرة اخرى ومتابعتك للمدونة اخي نبيل وجزاك الله خيراً على المعلومات التي اضفتها :wink:

    ردحذف
  5. بعد الاستعراض هذا كله أكلها :mrgreen: !

    قد لاأكون تعجبت من المقطع أكثر من تعجبي من بعض التعليقات !

    وأعجبتني في توضيح وجهة نظرك للأخ نبيل (على أنه كان مايحتاج :S ) ..

    مشكور أحمد ..

    ردحذف