هذه المدونة لازالت قيد التطوير وشكلها كده هتفضل برضو قيد التطوير!

31 مايو 2009

تعرفوا على ذئاب مدونتي

بسم الله ابدأ هذه التدوينة التي سوف اتحدث فيها عن شئ يضايقني جداً بشكل شخصي وهو زوار مدونتي الجدد القادمين عن طريق محركات البحث .. وقد تستغربون ماذا يضايقني فالزوار الجدد هم اول الغيث .. اذاً لنحكي القصة من بدايتها .. سألني بعض الزوار ما معني اسم نطاقي !؟ Ash89 ووجدت هذه فرصة جيدة لاقوم بشرحه للناس جميعاً .. اولاً عُرفت باسم احمد حمودة ولكن حمودة هذا لقب العائلة الاخير يعني قبله يجي 4 اسماء هههه ولذا فالـ A هي لاحمد (اسمي) والـ S هو اشارة لسعيد وهو والدي (حفظه الله) و الـ H هي للقب العائلة حمودة والرقم 89 هو لسنة ميلادي لذا فاسم النطاق هو اسم شخصي بحت غير متعلق باى شئ اخر كشخصيات كارتون البوكيمون او اي شئ .. :lol: وكما ذكرت فإن الـ89 هي سنة ميلادي وهذه الاخيرة هي ما تخنقني وتضيق على صدري وتقلب حياتي .. لماذا !؟






دائماً ما اتابع كلمات البحث التي اوصلت المتصفحين لمدونتي وذلك لاقوم بالاهتمام بالمحتوى على حسب رغبة الزوار .. وللاسف علمت ان رقم 89 يقارب اسم موقع ... فقط لنقل مخل و مخالف تماماً لجميع الشرائع السماوية ..
للاسف نسبة كبيرة من زوار مدونتي يتحولون بالخطأ لمدونتي بسبب بحثهم عن هذه الكلمات اللعينة :mad: . البعض منهم يدخل ويقرأ شئ نافع بمدونتي ويحوز على انتباهه ويكمل تصفح المدونة وقد يصبح زائر منتظم والبعض الاخر ينتقل لإكمال بحثه كالذئب الجائع .
ونتيجة لمحاولاتي الجاهدة لتحسين علاقة المدونة بمحركات البحث فعند كتابة كلمات مشابههة تحتوي على الرقم 89 يقفز موقعي لاعلى ليظهر على مقدمة نتائج البحث امام الذئاب الجائعة ..
قد يقفز بعض الاشخاص من السعادة لو كانوا مكاني ويقولون زوار جدد يومياً، الحمد لله .. ولكن ليس انا .. انا لا اكره تواجد الزوار الجدد (ومن يكرههم؟) ولكن هل نفسي وضميري في حالة ارتياح ؟؟ على العكس .. اشعر بإختناق رهيب وضيق شديد بصدري ..
وما يقلقني اكثر مواطن هذه الذئاب الجائعة .. 90% منهم هم عرب من دول عربية والباقي هم عرب من دول اجنبية ..
يا عرب .. يا عرب .. يا عرب .. هل اصبح الحرام مباحاً ولما اعلم !!؟ :shock:
للعلم فبعد البحث والملاحظة والتدقيق في مشاهدي هذه المحظورات مع الوقت يكتسبون الدياثة .. الا تخاف على امك اختك زوجتك او بنتك ايها العربي المسلم ..
الحمد لله ان قرار حجب المواقع الجنسية قد وصل اخيراً لمصر .. (المزيد عن هذا الخبر) ويا خوفي لا يحصل ما قالته جريدة اليوم السابع في مقالها عن هذا الموضوع.
إن الله قد خلق الانسان بصفات معينة وبحساب دقيق جداً .. خلقه لتُستثار غرائزه حسب مؤثرات معينة .. يا ايها الذئب الجائع مع الوقت وانت تشاهد هذه المحظورات سيتعود عقلك على هذه المشاهد ومع الوقت ستصاب بالبلاده .. وستخسر حياتك الزوجية ولن تخاف على محارمك وستتحول الى ... ديووووووووووووث!! :upset:

lonely-wolf

هناك 7 تعليقات:

  1. لا تقلق أخي أحمد
    "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم"
    ربما اسم نطاقك يدخلك الجنة اذا احسنت التفكير والعمل
    لما لا تضع أعلى المدونة آية أو صورة أو أي شيء ينبه الزائر بمجرد دخوله، عله يهتدي، ويتوب؟
    ثم بيني وبينك أنصحك بحذف أو التحرير على الصورة التي نشرتها بها كلمة البحث، لان هناك من يغتنم الفرصة ويريد التعرف على هذا الموقع الذي يشبه موقع :shock:
    حاول أن تشرح الصورة.

    تحياتي لك.

    ردحذف
  2. يا الله !!
    لم انتبه اني اقوم بإعطاء معلومات صريحة للزوار لدخول هذا النوع من المواقع :shock:
    اللهم اغفر لي ان نسيت او اخطأت :(
    يونس جزاك الله الف خير لتنبيهي بهذا الخطأ الفاجع فيبدو اني تعودت على شكل نتائج كلمات البحث حتى توقفت عن قرائتها واصبحت اعرفها بالشكل العام
    لذا تم حذفها تماماً فبعد تفكير .. اعتقد ان هذه الصورة لن تفيد القارئ في شئ فاظن ان فكرة التدوينة مفهومة
    بالنسبة لموضوع الآية او الصورة في رأيي هي فكرة جيدة جداً يتوجب علي ان اضعها في حسابي عند البدء في التعديل في المدونة (بسبب ضيق الوقت حالياً :$ )
    مرة اخرى خجل الكلام امامك يا يونس جزاك الله خيراً على تنبيهي ..

    ردحذف
  3. الـسلام عليكم ،

    أهلاً اخي أحمد ،

    كلامك جاء على جرح المجتمع وهذا الشيء الذي اخاف إنه ينتشر حتى نصبح مثل الغرب ! :shock:

    ولكنه لازال أخي يوجد اناس مؤمنون ، محسنون يخافون ربهم وينشرون الروابط المفيدة والكثير من الأمور التي تفيد المرء في دينه ودنياه.

    ما رأيك أخي بالإضافات الكثييييرة الموجودة في مواقع الإنترنت والتي تقدم نصيحة او حكمة او حديث ويتغير كل فترة زمنية محددة.

    او يمكنك إضافة روابط بالأسفل على مواقع إسلامية ، ما أروعها حقاً: او أخي أنصحك بنشر الفلاشات الدعوية ، موقع www.knoon.com يقدم الكثير منها وقد يكون سبب توبة العديد من الناس.

    وجزاك الله خيراً

    ردحذف
  4. في الحقيقة بدأت افكر جدياً في هذا الموضوع ..
    فقد رأيت الكثير من المدونين كرشيد ووائل مثلاً يضعون خانة "وادع الى سبيل ربّك" واعجبتني جداً الفكرة وافكر جدياً بعمل المثل (وتقليدهم) لانال بعض الثواب الذي انا على يقين بحاجتي وحاجتنا جميعاً له :$
    بارك الله فيك اخي خالد ونورت المدونة والتدوينة :D

    ردحذف
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين و على آله و صحبه أجمعين صلي على النبي أولا - صديقي الحل الوحيد هو عدم الإجابة فبما أنك قد سميتهم بالذئاب فالذئاب تنبح و عندما تتعب تسكت فاتركهم ينبحون و في النهاية سيسكتون .
    جيد حبيبي في الله واصل الجهود .

    ردحذف
  6. أعتقد أن الأمر يحمل بعض الايجابية..دخولهم لموقعك يعطيهم بعض الاستفادة و يؤخرهم عن مقصدهم أو يجعلهم ينسون الوجهة من الأساس..
    مع تحياتي

    ردحذف
  7. الكسب الحلال // مشكور على المرور
    نوفل // وهل اضمن جودة موقعي لتعطيلهم !! :$
    اخواني الاعزاء يشرفني مروركم وارجو تكرار الزيارة :D

    ردحذف