هذه المدونة لازالت قيد التطوير وشكلها كده هتفضل برضو قيد التطوير!

10 سبتمبر 2009

كم أشتاق إليك ..

قال لي أحد الأصدقاء اني غير مهتم بالمدونة و فعلاً انا مهمل بشكل كبير ومقصر في حقها. اشتاق إليها كثيراً . اعتذر لك يا عزيزتي لقد اهملتك كثيراً فلا تحزني من الآن وصاعداً سوف أهتم بك إلى ما شاء الله.
زوار المدونة الكرام ، لكم الحق في توجيه اللوم والعتاب فقد ابتعدت كثيراً عن عالم التدوين والووردبريس. شيئاً فشياً تضاءل الوقت المخصص يومياً لهما حتى انعدم تقريباً.. ولكنى إنشغلت كثيراً.. قطعت الإنترنت ، تدهورت حالتي الصحية ، تعرض أقرب الناس إلّى لحادث مروع ، إنشغالي بالعمل حتى تركته .. و قد أتطرق لهذا الموضوع في تدوينة منفصلة ، تعطل جهازي وأهم ما حدث ضياع دومين المدونة - ربما تتذكرون تحذيري من هذه الشركة Mon Hosteur في هذه التدوينة.


وفي نهاية التدوينة إتخذت قرار وهو نقل الدومين في أقرب فرصة لشركة مضمونة. للأسف ألهاني الشيطان فلم أنقل الدومين وعندما حان الوقت للتغيير حاولت الإتصال بالشركة فلم أجد إجابة. حاولت الإتصال بهاتفهم فلم يكن الرقم صحيحاً ليؤكد شكوكي بإنهم شركة نصابة 100% هدفها الوحيد هو جمع المال فقط وليس خدمة العملاء. لذا قمت بتسجيل دومين جديد احببته كثيراً فقد ساعدني في إختياره شخص "عزيز" على قلبي جداً. صبر على كثيراً وصبر في فترة إنشغالي وكان لي العون والسند . و أحببت إمتداده .me فهو يشير إلى الخصوصية ولكن في نظري فهو يشير إلى Middle East أى الشرق الأوسط و هو أصلي و أصل عروبتي التي أعتز و أفتخر بها جداً.
و الآن .. لتبدأ رحلة التدوين من جديد. لقد سابقت الريح حتى أعود بسرعة. عودتي بإذن الله كانت كما ترون في التصميم الجديد للمدونة و الذي أعتمدت فيه البساطة لأقصى درجة، أزلت كل القوائم التي لا أحتاجها، أزلت خاصية الإستفتاءات فأنا غير محتاج لها فعلاً. سأحاول تقليل إستخدامي للصور ولنأستخدمها إلا متى أحتجت لها فعلاً .. فهدفي الآن هو التدوين. التدوين فقط.
أريد في الأيام القادمة التعديل على بعض الصفحات كما قد أقوم بعمل بعض التغييرات الطفيفة في التصميم على مدار الأيام القادمة لذا أريد آرائكم. أيضاً .. تم نقل الموقع بأكمله الى داتا سنتر جديد و أشار على الأصدقاء بنصيحة و قمت بعملها. وهي فتح باب الخدمات التجارية والآن والحمدلله .. أنا شبه راضي عن المدونة و مستعد للعودة و بقوة.

هناك 5 تعليقات:

  1. اهلا وسهلا بعودتك اخوي...
    ورمضااان كريم...

    ردحذف
  2. الأخ الكريم
    احمد حمودة
    أهلا بك لعالم التدوين الرائع مرة اخرى
    وساتابع معك إن شاء الله تدويناتك


    ربنا يكرمك ويوفقك


    ودي وتقديري

    ماجدة الصاوي

    ردحذف
  3. مشكورة أختي ماجدة و فعلاً أنا مشتاق للمدونة بشكل غير طبيعي ..
    ملحوظة: اعجبت بتخصص مدونتك وبالتوفيق :wink:

    ردحذف
  4. الخ الفاضل أحمد حمودة
    تسلم على ملحوظتك
    واعذرني بتلاخر بالعودة لمدونتك فوالله المشاغل بالنت كثيرة جدااا
    وهم الكتابة بصدق كبير وهموم الأمة والهموم الشخصية ياربي ساشغلك
    المهم عدت لمتابعة نشاطك
    ولك كل الود والتقدير

    ولكن ياليتك تزور مدونتي فهي مدونة شعرية فكرية وإن شاء الله ستستمتع بما تقرأه

    لك خالص الود والتقدير

    ردحذف
  5. [...] الدومين أو رابط الموقع فالحكاية كاملة تُحكى في هذه التدوينة أما عن الاستضافة فأعتقد ان من واجبي أن أسرد رأيي في [...]

    ردحذف